هل تعلم بأن 20-30% من الإصابات بالفيروسات تنتشر عن طريق الفلاشات و كروت الذاكرة التي يتم توصيلها بمنفذ USB . إليك آداة إزالة الفيروسات من الفلاشة و إصلاح جميع وسائط USB المصابة بالفيروسات .

UsbFix  هو أداة إزالة البرمجيات الخبيثة المجانية التي تساعدك على اكتشاف وإزالة  البرمجيات الخبيثة من الفلاشة المصابة أو أي أجهزة يو اس بي أخرى قابلة للإزالة مثل الأقراص الصلبة الخارجية (هارد دريف) والهواتف والهواتف الذكية والكاميرات الرقمية أو أي شيء آخر يتصل بجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول عن طريق منفذ USB .

UsbFix 


 سوف يساعدك برنامج UsbFix على التعامل مع أجهزة USB المصابة بالتهديدات الخبيثة (الفيروسات) الشهيرة مثل كونفيكر Conficker  و الذي لديه القدرة على الانتشار باستخدام الأجهزة القابلة للإزالة عن طريق ملفات dll و ملفات autorun.inf الملفات التي من شأنها مساعدته على إصابة أي جهاز يوفر اتصال يو اس بي.

لذلك، لا يهم إذا قمت بإعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بك - إذا كان لديك برنامج مكافحة الفيروسات لا يتعرف الفيروسات على جهاز usb مصاب، بمجرد تشغيل ال usb - سوف ينزل الفيروس تلفائياً.

 الإصدار الحالي من برنامج اصلاح الفلاش UsbFix يعمل على جميع الإصدارات تقريبا من ميكروسوفت ويندوز مثل xp، فيستا، 7 و 8 و 10.

مميزات UsbFix 

  • - يمكنه الكشف عن وإزالة العدوى إن وجدت على الأجهزة القابلة للإزالة
  • - إصلاح الملفات التالفة مثل ملفات الريجستري، الملفات المخفية، مدير المهام، الخ.
  • - دعم النسخ الاحتياطي: فإنه سيتم النسخ الاحتياطي الملفات والمجلدات الخاصة بك.
  • - تحديث قاعدة البيانات بانتظام بأحدث الإصابات التي تنتشر عن طريق الأجهزة القابلة للإزالة
  • -  يمنع الإصابات المستقبلية عن طريق إنشاء ملفات autorun.inf جديدة على محركات الأقراص القابلة للإزالة
  • - يوفر الحماية لجميع ملحقات usb (محركات القلم الضوئي ، الأقراص الصلبة الخارجية، والهواتف الذكية، وبطاقات الذاكرة، وما إلى ذلك)
  • - يكشف ويزيل التهديدات الأكثر شيوعا: الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وغيرها من  الإصابات الخبيثة
  • - يفتح ملف سجل (نصي) تلقائيا بعد كل مسح 

كيف يعمل UsbFix 

واجهة UsbFix 
  1. زر البحث Research - هذا الزر سوف مسح اصابات USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجميع أجهزة USB المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تشك في جهاز USB فردي (عصا، القرص الصلب الخارجي، بطاقة الذاكرة)، يرجى إدراجه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك * بعد * بدء UsbFix وبمجرد توصيله، اضغط على زر 'بحث'. ليست هناك حاجة لتعطيل برنامج الحماية من الفيروسات لأن هذا البرنامج لا يتداخل مع غيره من أدوات مكافحة البرامج الضارة , في نهاية المسح ، سيتم فتح ملف نصي تلقائيا - وهذا هو سجل البرنامج، لذلك هذا أمر طبيعي!
  2. التنظيف Clean - بمجرد الانتهاء من المسح  اضغط على زر ' تنظيف ' وسيتم إزالة أي عدوى تم الكشف عنها. مع التأكد من منع العدوى في المستقبل .
  3.  زر Vaccinate : اضغط على Vaccinate لتحصين جميع وسائط يو اس بي ضد الإختراق في المستقبل
  4. زر Optimize : سيساعدك هذا الزر على ازالة الملفات المؤقتة و غير الضرورية في جميع الوسائط المتصلة عبر USB




Facebook Google twitter
الكلمات الرئيسية: UsbFix عملاق تنظيف الفلاشة و كروت الذاكرة من البرمجيات الخبيثة