لماذا قد يسعى أحد للبحث عن تطبيق بديل لتطبيق الفيس بوك الرسمي ؟

الإجابة لأنه تطبيق بطيء و ثقيل فضلاً عن كونه كئيب و ممل و هناك عدة بدائل مجانية قد يجدها المستخدم أفضل , شخصياً عانيت من تحميل تطبيق الفيس بوك الرسمي و بطئه و إستهلاكه لموارد الهاتف. إليك عزيزي القاريء ثلاث بدائل لتطبيق الفيسبوك يمكنك الإختيار من بينها و قل وداعاً لتطبيق الفيسبوك المزعج و الممل.

1- تطبيق Fast بديل تطبيق الفيس بوك الأسرع و الأخف


بديل جيد للتطبيق الرسمي Fast for Facebook هو البديل الأكثر شعبية يستخدمه الملايين لتصفح الفيسبوك ، ملايين التنزيلات من متجر جوجل بلاي. يمكنك الحصول على حق الوصول الكامل إلى الفيسبوك مع هذا التطبيق. يمكنك عرض خلاصات الأخبار الخاصة بك، إضافة تعليقات ، أو المشاركات التي أرسلت بواسطتك وأصدقائك ، وتحديث حالتك ، إضافة الصور و مجموعات الوصول والصور الخاصة بك. إرسال واستقبال رسائل الفيسبوك بالطبع، و هذا التطبيق لديه كل ميزات الفيسبوك مدموجة فيه .

 تطبيق Fast for Facebook يستهدف الأجهزة التي تعمل بشكل أفضل مع تطبيقات خفيفة الوزن . استهلاك البطارية منخفض و كذلك حجم التطبيق. هذا التطبيق أيضا لا يعمل في الخلفية و لا يستهلك موارد النظام. هناك خيارات لتشغيل الإشعارات . التخصيص أيضاً مميز و يمكنك تحديد جميع أنواع الألوان والمواضيع و الميزات  حيث يعطيك Fast for Facebook العديد من خيارات العرض مثل الألوان و حجم الشاشة و غيرها

 2- تطبيق Flipster البديل السلس لتطبيق الفيس بوك 

تطبيق Flipster بديل الفيسبوك الذي لديه كل الميزات الهامة من الفيسبوك . وهذا يعني انك تستطيع أن تفعل كل شيء من الدردشة ل إرسال الرسائل ، من تحديث الحالات الي التعليق و اللايك ، و الشير وهلم جرا .

تطبيق Flipster  لديه تخطيط سلس حقا. يمكنك تمرير شاشة التطبيق و رؤية الخيارات أو تمريرها في الاتجاه المعاكس لرؤية الرسائل و الدردشة مع أصدقائك على نحو سلس حقا. كما توجد مجموعة من أيقونات Emojis الرائعة . الشكل و التخطيط قد يبدو هو نفسه الشكل المألوف للفيسبوك  .

يوفر التطبيق Klyph نظرة جديدة للفيسبوك مع خاصية التمرير السلس . أنا حقا أحب خيارات التخصيص في هذا التطبيق. Klyph
يمكننا من اختيار قوالب مختلفة مع ألوان متنوعة ، يمكننا تغيير علامات التبويب ليتم عرضها على صفحات مختلفة و نستطيع أن نختار كيف يتم التعامل مع الإخطارات عن طريق الهاتف مثل استخدام الاهتزاز . هذا التطبيق رائع حقاً و أثبت نفسه وسط التطبيقات الأخرى منذ اليوم الأول.



Facebook Google twitter
الكلمات الرئيسية: أفضل بدائل تطبيق الفيس بوك