4 بدائل مجانية لبرنامج الآيتونز iTunes

يعتبر برنامج الآيتونز iTunes من البرامج الكبيرة ذات الخصائص المتعدده و الإمكانيات الكبيرة لكن ذلك قد لا يكون ميزة دائماً للمستخدم كونه يسبب له بعض الإرتباك فالمستخدم عادة ما يبحث عن برنامج بسيط يؤدي المهمة لذا ظهرت عدة بدائل مجانية و مدفوعة لبرنامج الآيتونز iTunes سنعرض بعضاً منها :


1- برنامج الآيتولز iTools

برنامج الآيتولز iTools

 برنامج ايتولز هو برنامج صيني مجاني و واحد من اقوي و اشهر البرامج التي تقوم بنفس مهمة برنامج الآيتونز iTunes  بكفاءة عالية حيث يقوم بنقل الوسائط بمختلف صيغها و انواعها من وإلي أجهزة الايفون او الايباد او الايبود توتش ، يتميز برنامج الآيتولز iTools  بالخفة و السرعة اذا ما قسناه بالآيتونز كما أن واجهته بسيطة و سهلة الاستخدام و هذا يغنيك تقريباً عن الايتونز ز iTunes , و يعتبر برنامج آيتولز iTools من افضل الوسائط التي ستساعدك على نقل الصور للايفون او الاصوات و غيرها و يتوفر الايتولز لنظامي الماك و الويندوز مجاناً البرنامج خفيف جداً .

بيانات البرنامج
iTools For Windows
يعمل علي:Windows 7/Vista / XP Windows Sever 2003/2008
الأجهزة المستخدمة:All series of iPhone, iPad and iPod
الحجم:3.06M zip



2-  برنامج أمروك Amarok

 برنامج أمروك Amarokأمروك هو مشغل موسيقى قوي يعمل مع لينكس ، ويونيكس و ويندوز مع واجهة سهلة الاستخدام و هو من أقدم البرامج علي الساحة و يعمل مع العديد من المنصات. يقوم بتشغيل ملفاتك الصوتية حسب اختيارك و يمكنك من اكتشاف مقاطع صوتية جديدة بسهولة و يساعدك علي حفظ ملفاتك و تنظيمها و استيراد الملفات من أماكن أخري و هو بديل متميز لبرنامج آيتونز  .


3- برنامج كليمنتن Clementine

برنامج كليمنتن Clementine

برنامج كليمنتن Clementine هو برنامج رائع لتنظيم و تشغيل ملفات الصوت المختلفة و يحوي العديد من الميزات الرائعة
1- مكتبة صوتية لملفاتك الصوتية
2- إمكانية الإستماع إلي الراديو من عديد من المواقع مثل Spotify, Grooveshark, Last.fm, SomaFM, Magnatune, Jamendo, SKY.fm, Digitally Imported, JAZZRADIO.com, Soundcloud, Icecast , Subsonic servers.
3- بحث و تشغيل و ترتيب ملفاتك الصوتية من مصادر متنوعة
4- يعمل مع جميع أنظمة التشغيل و الأجهزة المختلفة
5- يمكنك التحكم في ملفاتك الصوتية عن بعد من خلال هاتفك الجوال




4- برنامج بانشي Banshee !

برنامج بانشي Banshee !

برنامج بانشي Banshee ! تشغيل ملفاتك الصوتية و ملفات الفيديو و البودكاست و راديو الإنترنت و يساعدك علي اكتشاف المزيد من المقاطع الصوتية و يعطيك تحديثات دائمة للمقاطع الصوتية الجديدة كما يقوم بمزامنة مقاطعك الصوتية مع أكثر من جهاز و يساعدك علي البحث عن ملفات الصوت , بانشي برنامج سهل و قوي و مجاني
تحميل برنامج بانشي Banshee !



Facebook Google twitter
الكلمات الرئيسية: 4 بدائل مجانية لبرنامج الآيتونز iTunes alternatives